المأمون للترجمة والتعريب

"المأمون" متخصصون في مجال الترجمة والتعريب ضمن مبادرة طموحة للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية نسعى لتقديم خدمات الترجمة من وإلى اللغات المختلفة لتلبية احتياجات المجتمع، والمؤسسات الأكاديمية، والهيئات الحكومية وغير الحكومية، والمؤسسات المحلية والدولية، المتعلقة بالترجمة، من خلال ترجمة مهنية وذات جودة عالية في مجالات مختلفة منها (الترجمة القانونية، التجارية، الإعلامية، العلمية، الأكاديمية، التقنية المتخصصة) إضافة إلى خدمات المراجعة والتدقيق اللغوي، والترجمة الفورية، والترجمة السمعية والبصرية.

التزامنا

نؤمن بأن الجودة ووقت التسليم من المعايير الحاسمة في اختيار العميل لمزود خدمات الترجمة؛ حيث نتمتع بالمزايا التي تعكس مدى التزامنا بإنجاز ترجمة عالية المستوى وسريعة ودقيقة ومترابطة.

ما يميزنا

يضم فريقنا مجموعة منتقاة من المترجمين على درجة عالية من التدريب والخبرة والحاصلين على شهادات في مجال الترجمة فضلاً عن نخبة من المترجمين المحلّفين، مما يجعله فريقاً متكاملاً ذو مهارات عالية وخلفية عملية مناسبة من أجل خلق موطئ قدم في سوق الترجمة. كما يستخدم مترجمونا أحدث برامج الحاسوب المساعدة في الترجمة، ويخضعون لعملية تطوير دائمة لمعارفهم وخبراتهم من خلال المتابعة والتدريب المستمر.

 كما تمكنت الوحدة في فترةٍ وجيزة من ترجمة 10 كتب متخصصة في مجالات الهندسة والقانون والإدارة، حيث خضعت لعملية تدقيق ومراجعة علمية على المستوى المحلي والإقليمي، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من الترجمات لكبرى الشركات والمؤسسات الدولية كمنظمة الصحة العالمية (WHO)، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ومعهد حقوق جامعة بيرزيت، ووكالة الأمم المتحدة لتشغيل اللاجئين (UNRWA)، إضافة إلى ترجمة مواقع إلكترونية ووثائق تجارية وأكاديمية وقانونية وتقنية للعديد من المؤسسات والوزارات الحكومية داخل قطاع غزة وخارجه.